دليل Word Link

دليل Word Link النهائي

في صفحة دليل Word Link هذه ، سنقدم النصائح والمشورة لإرشادك خلال Word Link.

هناك خياران على شاشة لعبة Word Link عندما تبدأ: #8217 ؛ لعب و اليومي لغز.

 

 

هناك 410 فصول متاحة لك لحلها. يتكون كل فصل من 5 مستويات. في كل مستوى تنتهي منه ، سيكون لديك خيار الحصول على ألماس مجاني من خلال مشاهدة إعلانات الفيديو. ولكن إذا كنت كسولًا جدًا لمشاهدة مقاطع الفيديو الإعلانية هذه ، يمكنك شراء بعض الماس. يمكن أن يساعدك الماس كثيرًا طوال اللعبة. يمكنك شراء تلميحات بالماس لمساعدتك في حل المستوى الذي علقت به.

 

ستقوم بإلغاء قفل "الألغاز اليومية" عند الانتهاء من المستوى 30. يتكون "الألغاز اليومية" من اليوم الأول إلى اليوم 7. يمنحك كل يوم تنتهي فيه مبلغًا معينًا من المكافآت الماسية ، بين 80 ماسة إلى 200 ماسة أو أعلى. كل لغز في اللغز اليومي يختلف كل يوم. على عكس وضع التشغيل العادي ، فهو يشبه لغز الكلمات المتقاطعة. هناك المزيد من الكلمات التي تحتاج إلى العثور عليها هنا في Daily Puzzle مقارنة بوضع Play. كما هو الحال مع وضع التشغيل ، هناك بعض الأحرف أدناه تحتاج إلى ملء لغز الكلمات المتقاطعة أعلاه باستخدام الحروف أدناه. يمكنك خلط الحروف عندما تشعر بالتعثر.

 

 

عند النقر فوق الزر الموجود على الجانب الأيسر ، ستظهر لك نافذة منبثقة لإظهار المزيد من أوضاع اللعبة. هناك سبعة أوضاع إضافية للعبة: Find Mode و Mole Mode و Imagine Mode و Nail Mode و Tooth Mode و Line Mode و Snake Mode. بمجرد الانتهاء من مستوى معين ، سوف تقوم بإلغاء تأمين وضع لعبة إضافي. بالنسبة لـ Find Mode ، سيتم إلغاء قفله بمجرد الانتهاء من المستوى 35. يحتاج وضع Mole إلى إنهاء المستوى 40 لإلغاء قفله. سيكون وضع التخيل متاحًا بمجرد إتمام المستوى 50. يمكنك إلغاء قفل وضع الأظافر عن طريق الانتهاء من المستوى 60. تشغيل وضع السن بمجرد الانتهاء من المستوى 80. سيكون وضع الخط ووضع الأفعى متاحًا عندما تصل إلى المستوى 90 والمستوى 100 على التوالي.

 

مقارنةً بالوضع العادي أو وضع التشغيل ، فإن أوضاع اللعب الإضافية هذه لها حدود زمنية تجعل من الصعب عليك يا رفاق. سيتم اختبار قدرتك في البحث البصري ومهام الذاكرة العاملة المكانية. هذا يجعل Word Link تبرز على لعبة كلمة أخرى.

 

كل وضع له ميكانيكا مختلفة. على سبيل المثال ، في Imagine Mode ، سيكون لديك ثلاثة أرواح قبل أن تموت. تفقد الحياة عندما تجيب على اللغز بشكل غير صحيح. تبدو صعبة ، أليس كذلك؟

 

زر الوسط هو المجموعة. و#8220، جمع و#8221. هو تجميع الكلمات مكافأة. هناك 10000 كلمة تحتاج إلى جمعها. تحتوي معظم المستويات على كلمات إضافية أو كلمات إضافية. كل مستوى له إشارة إلى ما إذا كانت الكلمات الإضافية موجودة في هذا المستوى. إذا فاتتك كلمات إضافية ، فقد ترغب في التحقق من ذلك هنا في المجموعة.

وأخيرًا الزر الأيمن ، إنه "إعدادات اللعبة". تتكون إعدادات اللعبة من الموسيقى ، الصوت ، إنهاء اللعبة ، جهة الاتصال ، المشاركة ، وكود الهدايا.

 

علاوة على ذلك ، فإن أفضل جزء من اللعبة هو الحد الزمني غير الموجود ؛ ضبط وتيرة الخاص بك في أي مستوى!

انضم وتحدي أصدقائك ، العب وتحميل Word Link للكمبيوتر الآن!

 

 

 

 

arالعربية
en_USEnglish zh_TW繁體中文 zh_CN简体中文 viTiếng Việt tr_TRTürkçe thไทย ru_RUРусский pt_PTPortuguês pl_PLPolski nl_NLNederlands ms_MYBahasa Melayu ko_KR한국어 ja日本語 it_ITItaliano id_IDBahasa Indonesia fr_FRFrançais es_ESEspañol de_DEDeutsch cs_CZČeština tlTagalog ta_INதமிழ் hi_INहिन्दी arالعربية

Word Link Guide

Ultimate Word Link Guide

On this Word Link Guide page, we will be providing tips and advice to guide you through Word Link.

There are two options on the Word Link game screen when you’re starting out: Play and Daily Puzzle.

 

 

There are 410 chapters available for you to solve. Each chapter consists of 5 Levels. Each level you finish you will have the option to get free diamonds by watching video advertisements. But if you are too lazy to watch these advertising videos, you can buy some diamonds. Diamonds can help you a lot throughout the game. You can buy hints with diamonds to help you solve the level you’re stuck on.

 

You will unlock the Daily Puzzle when you finish level 30. Daily Puzzle consists of Day 1 to Day 7. Each Day you finish gives you a certain amount of diamond reward, between 80 diamonds to 200 diamonds or above. Each Puzzle in the Daily Puzzle varies every day. Unlike with the Normal Play Mode, it is like a crossword puzzle. There are more words you need to find here in Daily Puzzle compare to Play Mode. Same with the Play Mode, there are some letters below you need to fill up the crossword puzzle above by using the letters below. You can jumble the letters when you feel stuck.

 

 

When you click the button on the left side, a pop-up window to show more game modes. There are seven extra game modes: Find Mode, Mole Mode, Imagine Mode, Nail Mode, Tooth Mode, Line Mode and Snake Mode. Once you have finished a certain level, you will unlock an extra game mode. For Find Mode, it will be unlocked once you finish level 35. Mole Mode needs you to finish level 40 to be unlocked. Imagine Mode will be available once you complete level 50. You can unlock Nail mode by finishing Level 60. Play Tooth Mode once you finish Level 80. Line Mode and Snake Mode will be available when you reach Level 90 and Level 100 respectively.

 

Compared to the Normal Mode or the Play Mode, these extra game modes have time limits that make it challenging for you guys. It will test your ability in visual search and spatial working memory tasks. This makes the Word Link stands out on other word game.

 

Each mode has different mechanics. For example, in Imagine Mode you will have three lives before you die. You lose a life when you answer the puzzle incorrectly. Sounds challenging, right?

 

The center button is the Collection. “Collection” is the compilation of bonus words. There 10,000 words you need to collect. Most levels have bonus words or extra words. Every level has an indication if bonus words are found in that level. If you have missed bonus words you might want to check it out here in Collection.

And lastly the right button, it’s the Game Settings. Game settings consist of Music, Sound, Quit Game, Contact, Share and Gift Code.

 

Moreover, the best part of the game is the non-existent time limit; adjust your pace at any level!

Join and Challenge your friends, Play and Download Word Link for PC Now!